امبراطورية العرب

الاخ الكريم انته لم تقوم بالتسجيل في المنتدي بعد عليك الضغط علي التسجيل لكي تستمتع بالاقامة معنا هنا في امبراطورية العرب
امبراطورية العرب

نحن المبتدأ والاخرون هم الخبر


    المريخ يشكو البدري

    شاطر

    mahmoud100
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 19
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/05/2011
    العمر : 27
    الموقع : الخرطوم

    المريخ يشكو البدري

    مُساهمة من طرف mahmoud100 في الأحد مايو 29, 2011 9:29 am

    هدد نادي المريخ السوداني باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للتقدم بشكوى ضد مدربه المصري حسام البدري نتيجة استقالته بشكل مفاجئ.

    من جانبه، أكد عبد القادر حمد مساعد رئيس المريخ أن ناديه سيلجأ إلى "فيفا" بعد أن اختار البدري ترك الفريق بشكل مفاجئ قبل انتهاء عقده والسفر إلى كندا لزيارة أسرته الموجودة هناك.

    وأضاف "الاستقالة مفاجئة ولم نكن نتوقع أن يبتعد البدري في هذا التوقيت، ولكن في الأخير من حقه الابتعاد ومن حقنا أيضاً مقاضاته والحصول على حقوق النادي".

    هذا ويتصدر المريخ مسابقة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة متفوقا بفارق ثلاث نقاط على غريمه الهلال حامل اللقب. وتردد داخل الأهلي أن البدري يخطط للعمل ضمن جهاز البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق الحالي الذى أجرى اتصالات متكررة به، طالبا خلالها العودة للقلعة الحمراء والعمل بجواره، ما جعله يعجل بالرحيل عن المريخ.

    وكانت بعض وسائل الإعلام قد أكدت قبل المباراة الأخيرة للفريق في الدور الأول للدوري أمام الأهلي الخرطوم 0/1، أن أزمات البدري مع إدارة النادي قد تدفعه للاستقالة. Laughing Laughing lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 9:24 pm